• June 21, 2018

أجمل لفات الطرح ودائما بإطلالة جديدة

أجمل لفات الطرح ودائما بإطلالة جديدة

أجمل لفات الطرح هي ما تسعى إليه دائما كل سيدة وكل فتاة، فالمرأة المحجبة دائما مايخطر ببالها انها لن تستطيع ان تجدد من إطلالتها أو شكلها طالما انها ترتدي الحجاب، نحب ان نقول لك سيدتي انك مخطئة حقا، لأن هناك العديد من اللفات التي سوف تبهرك وتشعرين معها انك متألقة كل يوم.

الإيشارب هو تاج المراة المحجبة، ويجب عليها ان تتأنى في اختيار الألوان حسب شكل وجهها وأيضا ألوان الملابس التي ترتديها، فيجب دائما البعد عن ألوان الإيشاربات المشجرة اذا كنت ترتدين ملابس مشجرة أو بها رسوم أو أشكال والعكس صحيح . فإن الإيشاربات ذات الرسوم أو التشجيرات المختلفة تنناسب مع الملابس ذات اللون الواحد.

شاهد لفات طرح سهلة وبسيطة وشيك تنفع في مناسبات عديدة

 

أحدث اللفات المميزة والحديثة:

1-الإشارب المربع، حيث يمكن ان تقومي بلفه بالشكل التقليدي الخاص بالتسعينيات، مع إمكانية وضع البندانة بالأسفل حتى تستطيعي ان تحصلي على حجاب مميز.

2- الإيشارب القطن او الكتان الناعم، مناسب للف الطرحة إلي الوراء بشكل متساوي لطرفي الإيشارب.

3- الحجاب التركي، هو الحجاب المفضل للسيدات فوق الثلاثين عاما، حيث يعطي مظهرا جذابا وعصريا، وأيضا في المقابل أكثر أناقة ووقارا.

وهناك أيضا أجمل لفات الطرح المناسبة للأعياد… شاهدي هذا الفيديو لتختاري ما يناسب وجهك.

 

 

ملحوظة: يجب أن تختاري لفة الحجاب على حسب شكل الوجه هل هو بيضاوي أو دائري، أو مسحوب. ويجب أن تعلمي ان أساس لفة الطرحة او الحجاب الصحيح المتقن، يعتمدعلى وجود بندانة او تربون أسفل الطرحة لتثبيت الإيشارب على الوجه.

 

كلمات مفتاحيه:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER