• June 23, 2018

البشرة السمراء وألوان رائعة لتبدين بإطلالة أكثر جاذبية وإشراقا

البشرة السمراء وألوان رائعة لتبدو بإطلالة أكثر جاذبية وإشراقا

البشرة السمراء لها جمال أخاذ ولا ينطبق عليها مقولة السمار نصف الجمال، لكن في أعتقادي أنه الجمال كله. وقد يحتار بعض النساء من اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتهم خصوصا ذوات البشرة السمراء.

أقول لكي سيدتي لا تحتاري أبدا في اختيار الألوان، فهنالك العديد من الألوان التي تجعل إطلالتك أكثر إشراقا وجاذبية.

البشرة السمراء تناسبها هذه الألوان من الملابس:

اللون الفضي والأزرق – اللون الأحمر القرمزي أوكما يطلق عليه البعض الأحمر الغامق – اللون الرمادي وأيضا بدرجاته من الزهري الفاتح وحتى الأزرق الفاتح – اللون البنفسجي ولون الباذنجان وأيضا أشهر الألوان اللون الأحمر الذي يميل إلي الأرجواني ويتميز بارتفاع ثمنه لذلك يرتديه العديد من المشاهير وأصحاب الجاه.

البشرة السمراء والمكياج:

1- كريم الأساس:

إن اختيار كريم الأساس لهو عامل مهم يبنى عليه باقى أنواع المكياج التي تستخدمينها، ابتعدي عن اللون البيج تماما وخصوصا الفاتح لأنه سيعطي وجهك مظهرا غير طبيعيا، واستخدمي اللون المقارب للأصفر الغامق أو اللون البني الفاتح.

2- الكحل وظل الجفون:

ارسمي سيدتي خطوط عريضة من الحكل لتبرز جمال عينيك، وارسميها كرسمة عيون القطة واختاري ألوان ظل الجفون ألوان مبهجة ناطقة كالذهبي واللون الفوشيا والبرتقالي. ولا تنسي الماسكرا سوداء اللون.

3- أحمر الخدود:

ابتعدي أيتها الجميلة السمراء عن اختيار لون احمر الخدود الذي يميل إلي الحمرة أو الفوشيا وكل هذه الدرجات، استخدمى احمر خدود باللون البني والبرتقالي الفاتح.

4- أحمر الشفاة:

دائما عزيزتي اختاري ألوان أحمر الشفاة مقاربة لألوان بشرتك كالبرتقالي الفاتح والأحمرالماروني.

لا تنسي في نهاية وضع المكياج أن تضيفي اللون البرونزي على وجنتك وانفك ومنطقة الذقن.

مكياج خفيف للبشرة السمراء رائع يزيدك جمالا:

 

 

البشرة السمراء وصبغة الشعر:

اعلمي عزيزتي أن الألوان الفاتحة من صبغات الشعر لاتناسب بشرتك، وأنه اذا كانت بشرتك متوسطة السمار، فأنها يناسبها اللون البني الغامق أو اللون الأحمر أو الأصفر الغامق او الكستنائي. أما اذا كانت بشرتك أكثر اسمرار فان اللون البني بلون الغزال أو الكستنائي ولكن الأكثر قتامة مناسب لك جدا وسيزيد من جاذبية واطلالة وجهك.

أقرأي أيضا:

أنواع صبغات الشعر

طرق تفتيح البشرة بعد المصيف

طرق فعالة للحصول على حواجب كثيفة ورائعة

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER