• June 23, 2018

التسويق بالعمولة ….. طريقك للربح والعمل الحر عبر الأنترنت

التسويق بالعمولة ..... طريقك للربح والعمل الحر عبر الأنترنت

التسويق بالعمولة مصطلح كثر السماع عنه هذه الأيام… لا نعلم معناه أو ربما لا نعلم فوائده. فلذلك نقدم لكم دعوة للفهم ومعرفة هذا المصطلح الهام والشائع. الكثير منا يواجه صعوبة في الأستيقاظ مبكرا وذلك من كثرة الأعباء، وأيضا البعض يتخرجون من جامعاتهم ويحصلون على الشهادة الجامعية ويبدأون عملية البحث المرهقة ويمكثون أيام بل شهور وسنوات في البحث عن وظيفة مناسبة بمرتب مناسب.

التسويق بالعمولة على موقع سوق وجوميا:

اتجه الكثير من الشباب هذه الأيام إلي العمل الحر عبر الأنترنت. وكثرت الدورات التدريبية التي تدعو لتعلم موهبة أو طريقة جديدة لهذا العمل. وجاء التسويق بالعمولة من اكثر المجالات الخاصة التي تحقق الربح عبر الأنترنت. بل هناك طرق كثيرة ومختلفة للقيام بها. ظهرت شركات عديدة منها شركات معروفة بالمنتجات الجيدة وأيضا بالثقة والسمعة الطيبة كسوق وجوميا، بفتح باب الأشتراك لمن يريد تسويق المنتجات التي توجد على مواقعها مقابل عمولة، وبذلك حققت هذه المنصات أرباحا خيالية في السنوات القليلة الماضية ومازالت.

نظرة على التسويق بالعمولة:

تلجأ الشركات لذلك حتى تستطيع الوصول إلي عدد اكبر من الجمهور، وإلي كل الطبقات أيضا وبذلك بتحويلهم إلي عملاء دائمين، تستطيع الرجوع إليهم مرة اخرى لعرض المزيد من المنتجات، وبذلك تحقق حجم مبيعات اكثر. وفي المقابل يقوم المسوق بالعمولة بالحصول على نسبة على كل عملية بيع تتم من خلاله.

وهناك العديد من المواقع الأجنبية التي تشبه سوق وجوميا، وتكون  عمولتها أيضا جيدة بل اكبر في بعض الأحيان، وذلك ياتي تباعا للشريحة والسوق المستهدف. ولقد حقق الكثير من الشباب ارباحا هائلة من تلك المهنة، التي جل ما تحتاجه هو حاسوبك الشخصي ووصلة انترنت وأيضا براعة في تسويق المنتج.

التسويق بالعمولة وكيفية تحقيق الأرباح:

 هذا الفيديو يقوم بشرح كيفية التسجيل في موقع سوق دوت كوم لتعمل مسوق بالعمولة:

 

 

 عزيزي الشاب لماذا لاتجرب العمل كمسوق بالعمولة، فربما كانت تجربة ممتعة وحققت منها آلآف الدولارات، وإن لم تفعل فلا ضير من ذلك. فلن تكون بخسارة كبيرة…فقط حاول فقد تجد من العمل الحر عبر الأنترنت عمل مستقل يغنيك عن طرق البحث المضنية عن عمل بمرتب ثابت ولكن صغير.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER