• May 25, 2018

بنترست منصة رائعة وسر نجاح وراءه المرأة

بنترست منصة رائعة وسر نجاح وراءه المرأة

بنترست هي شبكة إجتماعية، أنشئت عام 2010 والهدف منها هو نشر الصور ومشاركتها مع الآخرين على هيئة لوح عليه ملاحظات، وهذه الملاحظات تتمثل في مجموعة من الصور لها نفس الأهتمام وهو الأسم الذي تعطيه للوح، وقد يكون لديك ألواح من اهتمامات مختلفة، كالموضة والرياضة والديكور وغيرها.

بنترست نشأته وتأسيسه:

قام بتأسيس بنترست، كل من بن سيلبرمان، بول سيارا وإيفان شارب وتقوم مختبرات كولدبرو بإدارة الموقع ويقوم بعض رجال الأعمال وبعض المخترعين بتمويله. وقد تم عمل إحصائية من قبل موقع بيزنس تو كومينتي، أسفرت عن أن 21% من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي لديهم حساب على بنترست .

بنترست أيضا احتل المرتبة الثالثة بعد الفيسبوك وتويتر من حيث الشهرة والأستخدام. الميزة في بنترست انك تجد من خلالها مجموعة مختلفة من الصور الفريدة والمبتكرة والمتنوعة في كافة المجالات، وايضا مناظر طبيعية وأصبحت الكثير من هذه الصور، مصدر إلهام للكثيرين.

يمكنك متابعة حساب متميز أو علامة تجارية، وأيضا أن تستلهم من خلال ألواحه أو لوح واحد فقط، الكثير من الأفكار التي يمكن تنفيذها والربح منها.

قد يكون ليس كأنستجرام في قوته وانتشاره من الناحية التجارية، ولكن نجد فيه أمل كبير لمستقبل عظيم، يوجد الكثير على بنترست ممن يحاولون تقديم منتجاتهم من خلال ألواح، ليضعوا فيها أشياء مميزة سوف يخرجون بها قريبا.وقد تفوق على جوجل بلس، واحتل المرتبة الخامسة بين الشبكات الإجتماعية في إرسال الزوار إلي المواقع الألكترونية.

 

بنترست منصة رائعة وسر نجاح وراءه المرأة

اضغط هنا لمشاهدة العروض

بنترست والمرأة هي سر صعوده ونجاحه:

وبعد أن تم اكتشاف سر نجاحه، وأن ما وراء صعوده هو المرأة، فالمرأة هي وحدها من تتفوق وتجيد التسوق، فقد وجه كل استهدافه نحو امرأة، لذلك صعد بقوة في هذه الفترة الوجيزة. لذلك اذا أردت ان تحول حسابك إلي حساب بيزنس على بنترست وتريد التسويق فاشجعك ان تختار ما هو مناسب للمراة. ثق انها هنا هي سر رواج علامتك التجارية. لوجود هذه الافئة المستهدفة بقوة على بنترست.

بنترست ينافس محرك البحث جوجل:

وقد أصبح من أشهر التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف النقالة، واستطاعت أكبر الفنادق ان تسوق لنفسها من خلال هذا التطبيق الفعال،ويمكنك أيضا ان تبحث عن طريق محرك البحث جوجل عن أشهر العلامات التجارية على بنترست.

يمكنك عمل البن على اللوح الخاص بك أما عن طريق رفعه من على جهازك، أو عن طريق موقع من على الأنترنت أو رابط. وهناك أيضا مايسمى بالريبن، وهو مثل إعادة التدوينىة في تويتر، وهو إعادة عمل ريبن لبن شخص في حساب آخر.

ومحرك البحث ببنترست قوي ومتطور، وهذا ما زاد من شعبيته وأصبح ينافس جوجل أيضا. ويمكنك عمل إعجاب على البن الذي احببته. وستجد أن هناك زر تنبيهات يخبرك بمن قام بعمل إعجاب أو عمل ريبن للبن الخاص بك أو حتى قام بعمل تعليق. وعمل ريبن للبن الخاص بك عند شخص آخر سوف يظهر معه  المعلومات الخاصة بحسابك.

 

 

بنترست مكان رجال الأعمال والمسوقين:

هناك أيضا وكما بالفيسبوك ترشيح لأصدقاء وما هو الأكثر شهرة على بنترست. أصبحت هذه المنصة مكان لرجال الأعمال والمسوقين، اكثر من كونه مكانا للتواصل الإجتماعي. تستطيع بكل بساطة استهداف من هم مهتمون بمنتجك. يمكنك الوصول لعملائك على الشبكات الإجتماعية بوجه خاص بتكلفة أقل وفاعلية اكثر. بل أيضا زيادة الشهرة وإشراك العميل في تحسين منتجك والأخذ برأيه يزيد من ارتباط العميل بمنتجك.

إنه زمن شبكة إجتماعية جديدة…. قادمة في الطريق وبنمو سريع وكفاءة عالية ومنافسة أقوى إنه زمن البنترست وأيضا لاتنسى فالعميل القوي لديهالمراة ليسوق لها… فلا تستهين بها!!

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER