• June 23, 2018

ما هي شخصية المرأة التي يحبها الرجال؟؟

ما هي شخصية المرأة التي يحبها الرجال؟؟1

الكثير من النساء يعتقدن أن الشكل الخارجي هو اول ما يجذب الرجل إلي شخصية المرأة للأسف، ولكن لا يعلمن أنه بالرغم أن هذا مايبدو ظاهريا، إلا إنها تقع في أخر قائمة ما يحبه الرجل في المرأة. إن اختيار شريكة الحياة لهو امر صعب بالنسبة للرجل عن المرأة، وذلك تجد الرجل يهتم بتفاصيل عديدة لمن هي ستكون ام أولاده يوما ما.

أهم خمس صفات يحبها الرجل في شخصية المرأة:

 

ماهي شخصية المرأة التي بحبها الرجال؟؟

1- المرأة المثقفة والمستقلة فكريا:

يحب الرجل في امرأته أن تكون دائما مطلعة على كل ما هو جديد وعلى معرفة بمعلومات في مجالات عديدة. يحب دائما أن يتبادل معها الأراء كما لو كانت صديقته وليست زوجته أو محبوبته. فيختار صاحبة الفكر المستقل والرأي الصائب، فالكثير من الرجال لايحبون المرأة المهزوزة في أرائها.

2- المراة الحنونة المحبة:

المرأة التي تغمر الرجل بحنانها وعطفها،هي اجمل ما يعشقه الرجل في المرأة، خصوصا بعد يوم شاق او مرهق، فالرجل يحتاج إلي عطف امرأته مهما كان قويا أو مميزا. فالحب دائما والكلام المحفز من المراة هو وقود الرجل الناجح.

3- المرأة الممتعة والمسلية:

يهرول الرجل نحو المرأة صاحبة الأبتسامة، المحبة للمرح والضحك نافرا من الشخصية النكدية الطبع الكثيرة الشكوى، تستطيع هذه المرأة ان تزرع الأبتسامة على وجهه في اللحظات التي يشعر بها بالضيق. التي تصاحبه كالأطفال ولا تخجل من أن تشاركه كل ما هو جديد وممتع.

4- المرأة الصبورة:

كثيرا ما يمر الرجل في مراحل حياته بأزمات، وأوقات صعود وهبوط وتغيرات نفسية، يحتاج في هذه اللحظات إلي شخص يفهمه ويتحمل هذه التغيرات بحب وصبر، وهذا دائما أول مايبحث عنه الرجل في المرأة، ويسعى إليه ويبعد دائما عن المرأة القاسية المحبة لمصلحتها عن مصلحة علاقتها بالرجل.

5- المرأة المستمعة والمنصتة:

أكثر ما يعشق الرجل في المرأة هي حسن استماعها إليه خصوصا عند التحدث إليها بشئ هام ومصيري. مرأة تشعره بالأهتمام لحديثه، بل وتناقشه في الحلول عند وجود مشكلة، ولا يحب المرأة التي تقاطعه خصوصا امام الآخرين أو تنتقده كثيرا.

وأخيرا… عزيزي الرجل هناك أيضا أشياء تعشقها المرأة في الرجل، واهم هذه الأشياء هو اغداقها بالحب واعطائها الشعور بالأمان.فكن لها محبا تكن لك محبة وكل هذه الصفات ستراها فيها بالتأكيد.

كلمات مفتاحيه:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER