• June 23, 2018

شنطة اللاب توب المناسبة ما هي وما مواصفاتها؟

شنطة اللاب توب المناسبة ما هي وما مواصفتها؟

 شنطة اللاب توب المناسبة ماهي؟ الكثير منا يتسائل عندما يقرر شراء شنطة للاب توب، أو يقوم بتغير أخرى سببت له الكثير من المتاعب.

البعض يشتكي أنه يشعر بألم شديد في معصم اليد أو الظهر او الرقبة، وذلك بالطبع لأنه أساء اختيار الشنطة المناسبة. البعض لم يدري عند قيامه بشراء شنطة اللاب توب اأن هناك معايير لأختيارها حتى لاتؤثر بالسلب على الصحة العامة.

شنطة اللاب توب ومعايير اختيارها:

يجب أن تسأل نفسك أولا وقبل أي شئ، ما هي الحقيبة التي سوف تلبي احتياجاتي، وكيف سيكون التنقل بها، وما هي الأشياء التي يمكن جمعها بهذه الشنطة بجانب اللاب توب، وما هو السعر المرضي بالنسبة لي، وما مدى توافقها مع سعر اللاب توب وحجمه أيضا، هذه الأسئلة وإجابتها ستساعدك على اختيار الشكل والسعر الصحيح لشنطة اللاب توب.

1- اذا كنت من الأشخاص الذين يركبون المواصلات العامة ولا يستقلون عربة خاصة، فالأنسب إليك هو حقيبة الظهر لإمكانية حملها لفترات طويلة بدون الشعور بالتعب الشديد أو الإجهاد، وغالبا يفضل ان يكون بها جيوب عديدة لحمل أغراض جانبية بجانب اللاب توب.

 

شنطة الاب توب وكيفية اختيارها

 

2- اذا كنت شخص ذات طبيعة كلاسيكية المظهر، ومرتبط بحضور إجتماعات يومية، فالأفضل لك الحقيبة المحمولة على الكتف، المصنوعة من الجلد ذات الألوان الداكنة كالبني والأسود.

3- اذا كنت تحمل ميني لاب توب أو أي باد فالأفضل أن تستخدم الحقائب التي تحمل باليد، فلا داعي للحقائب الكبيرة الحجم، كلما كانت الشنطة متناسبة في الحجم مع طبيعة اللاب توب كلما كان الحفاظ عليه أفضل.

4- اذا كنت طالبة جامعية وتحتاجي اللاب توب لعمل بعض المهام السريعة أو تستخدميه بالبيت بشكل أكبر، فمناس لك أن تحملي حقيبة ظهر ذات ألوان مبهجة وجذابة تعبر عن مرحلتك العمرية.

5- السعر يجب أن يكون متناسب مع اللاب توب نفسه، فليس من الطبيعي ان تقومي بشراء شنطة لاب توب باهظة الثمن، وسعر اللاب توب منخفض الثمن جداا.

شنط لاب توب رائعة ومتعددة الأستخدامات وبسعر رائع وأيضا مواصفات رائعة 

 

شنطة اللاب توب المناسبة ما هي ومامواصفتها؟

اضغط هنا الآن لترى المزيد

كلمات مفتاحيه:

شنطة اللاب توب المناسبة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER