• June 23, 2018

طرق فعالة للحصول على حواجب كثيفة ورائعة

طرق فعالة للحصول على حواجب كثيفة ورائعة

كعادة المرأة في كل مكان، دائمة البحث عن ما يبرز جمالها وأناقتها، وجمال المرأة في وجهها. وأهم ما يميز المرأة الجميلة هو عيونها وشكل الحاجب.وتسعى المرأة دائما إلي ايجاد حلول لتحصل على حواجب كثيفة وخصوصا اذا كانت خفيفة الحاجبين.

وإليك سيدتي عدة طرق طبيعية للحصول على حواجب كثيفة، بدون الحاجة لزراعة الشعر او استخدام أي طرق كيماوية.

 

'طرق فعالة للحصول على حواجب كثيفة ورائعة

1- زيت الزيتون:

يعرف عن زيت الزيتون منذ القدم أهميته وتأثيره الفعال في نمو الشعر وزيادة كثافته، ننصحك بوضع القليل من زيت الزيتون على قطنة، ثم دلكي برفق الحواجب مرتين يوميا، واستمري على الوصفة لمدة أسبوعين، لتلاحظي الفرق في زيادة كثافة شعر حاجبيكي.

 

2- زيت الجرجير:

قومي بعصر الجرجير، ثم اتركيه ليصفى ما يه من زيوت في إناء، ثم قومي بتدليك حاجبيكي به مرة أسبوعيا. ويعرف الجرجير بقدرته على تقوية الشعر بشكل عام، وزيادة كثافة الحاجبين بشكل خاص.

 

3- خليط جوز الهند وزيت الخروع:

كل من زيت الخروع وجوز الهند يعزز من  قوة الشعر وتغذية بصيلاته، قومي بخلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند بشكل متساوي، ثم دلكي بهذا الخليط حاجبيكي، واظبي على هذه الوصفة لتجدي نتائج مذهلة.

 

4- الصبار:

قومي بطحن الصبار، ثم استخدمي العصير المستخرج لتدلكي به حاجبيكي، فهو له دور فعال في شفاء الجلد وبالتالي نمو الشعر اذا كان جلد الوجه يعاني من أي نوع من الحساسية والمتسببة في الحواجب الخفيفة.

 

طرق فعالة للحصول على حواجب كثيفة ورائعة

5- البصل:

ستستغربين سيدتي اذا قلنا لك أن عصير البصل من المواد الطبيعية المحفزة لنمو الشعر بشكل عام، قومي بعصر البصل، ثم اغمسي قطعة من القطن به، ودلكي به الحاجبين، مع المواظبة على هذه الوصفة ستحصلي على حواجب أكثر جمالا وكثافة.

أجمل كولكشن ميك اب للجميلات …. اضغط هنا

واخيرا …..اهتمي عزيزتي دائما بتناول الوجبات الغذائية التي تحتوي على الحديد وفيتامين ب 6، وأكثري من تناول البروتين كاللحوم لأن الحواجب أساسا مكونها الأساسي البروتين. لا تحاولي التغيير باستمرار في شكل الحاجب اتركيهم على طبيعتهم…. فرسمتهم الطبيعية دائما هي الملائمة لعينيكي.

 

 

 

كلمات مفتاحيه:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER