• June 23, 2018

طريقة عمل كريم زيت اللوز في المنزل بخامات بسيطة

طريقة عمل كريم زيت اللوز في المنزل بخامات بسيطة

كريمات الترطيب التي تقومين بشرائها من متاجر ومراكز التجميل، لها تأثيرات سلبية على المدى البعيد، لما تحتويه طريقة عمل كريم صناعي من مركبات وعناصر كيميائية غير آمنة. ولأن استخدامك للكريمات التي تحتوي على مكونات طبيعية لن يضر أبدا ببشرتك، فاننا سوف نعرفك اليوم على طريقة سهلة لعمل كريم زيت اللوز بالمنزل من خامات طبيعية، فبذلك سوف تغذي بشرتك بعناصر طبيعية وتحميها أيضا.

مقادير عمل كريم زيت اللوز:

1- ربع كوب من زيت اللوز الحلو.

2- ربع كوب زيت عضوي.

3- ربع ملعقة زيت فيتامين هاء.

4- ربع كوب زيت بذور العنب.

5- ربع كوب من هلام الصبار.

6- ربع كوب زيت جوز هند

7- القليل من شمع العسل.

8- 7 قطرات من زيت اللافندر العطري.

 

 

طريقة عمل كريم زيت اللوز:

نقوم بمزج الزيوت كخليط واحد معا ووضعهم في وعاء استلنس مضاد للصدأ. وقومي بإذابة شمع العسل في درجة حرارة منخفضة في وعاء آخر.  قومي بملئ نصف وعاء بالماء وضعي نصف كمية خليط الزيوت داخل غلاية مزدوجة مسخنة من قبل. وأضيفي ربع كمية الشمع الذائب وقومي بالتقليب حتى يسير الخليط متجانسا وسائلا.والتقليب بطئ حتى لا يدخل الهواء ويحدث فقاعات داخل الخليط. قومي بخلط هلام الصبار معه الفيتامين والزيت اللافندر العطري، ضعي في الخلاط خليط الهلام مع الخليط الكلي وقومي بالتقليب باستخدام سرعة منخفضة. قومي بتخزين الخليط في علبة كريم قديمة أو أوعية بلاستيكية الصنع. وهذا المنتج صالح لمدة عام للأستخدام.

وصفة لتبيض وتصفيىة البشرة من الشوائب:

 

 

يمكنك استخدامه على بشرتك للترطيب بشكل يومي، وأنت مطمئة إلي المكونات وعدم وجود كيماويات قد تضر ببشرتك لاحقا.وسوف تجدي نتيجة مرضية ومذهلة بعد فترة ليست بالطويلة.

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER