• June 23, 2018

ماريا كوندو اليابانية…و سحر ترتيب المنزل لإسعادك

 ماريا كوندو امرأة يابانية ورد اسمها ضمن أكثر من مئة شخصية تأثيرا في العالم وفقا لمجلة تايم الأميركية، وهي شابة ابتكرت طريقة للترتيب تبدأ بترتيب الثياب في الدواليب لتصل إلى ترتيب الطعام داخل الثلاجة.

– الكتاب يأخذ القارئ خطوة بخطوة خلال أسلوبها الحديث لتبسيط وترتيب وتخزين الأشياء في المنازل.

– صاحبة الكتاب مهووسة بالترتيب منذ صغرها، تطورت مهارتها حتى أصبحت تدير عملا خاص بها في هذا المجال، تزور الناس في بيوتهم وتساعدهم على ترتيبها. 

– الكتاب يقدم إرشادات تفصيلية حول المواد التي تبعث السعادة في المنزل وسيساعدك على التخلص من جميع الأشياء الزائدة والاستمتاع بسحر بيت مرتب والعقلية الهادئة التي يمكن أن تلهمه هذه البيئة المرتبة.

– عبر صفحات هذا الكتاب ستدرك أن سرّ الترتيب الناجح يكمن في اهتمامك بمنزلك بالتسلسل الصحيح، وفي الاحتفاظ بالأشياء التي تحبها فعلاً فقط، وفعل ذلك دفعة واحدة و بسرعة بعد ذلك، عليك خلال بقية حياتك أن تختار فقط ما يجب الاحتفاظ به وما يجب رميه.

– طريقة ماري كوندو لن تغير مساحتك فقط. فبعد أن يصبح منزلك مرتباً، سوف تجد أن حياتك كلها تغيرت و عندها يمكنك الشعور بثقة أكبر في النفس، وستصبح أكثر نجاحاً، ويمكنك امتلاك الطاقة والحافز لابتكار الحياة التي تريدها.

– طريقة ماري كوندو مرتكزة على مبدأ “ما يتم تنظيفه مرة، لا تعود إليه الفوضى مجدداً”. إذا ظننت أنّ مثل هذا الأمر مستحيل، فعليك من دون شك قراءة هذا الكتاب المميز.

يمكنك تحميل الكتاب والإطلاع على الموقع  

 و تحميله بالعربى 

كلمات مفتاحيه:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER