• June 21, 2018

نصائح خبراء التجميل لبشرة نضارة مشرقة بأقل تكلفه

 العناية بالبشرة والشعر تحتاج وقت ومبالغ مالية حتى تحققى النتيجة المطلوبة، لذالك قدّم عدد من خبراء التجميل نصائح ويفضل إتبعها من عمر صغير من بداية  العشرين عاما حتى تتمتعى عزيزتى ببشرة نضارة طوال الوقت.

1. شرب الماء و أكل الخضروات والفواكه:

لابد من شرب المياه بنتظام يوميا والإلتزام بشرب ثالثة لتر مياه تقريبا، والحرص على تناول الفواكه والخضروات والبعد عن الحلويات والدهون.

2. محاولة إستخدام المواد الطبيعية:

استبدلي مزيل المكياج  بمنتجات طبيعية تكون مفيدة لبشرتكِ وخالية من  أى مواد كيمائية، مثل زيت جوز الهند، فهو مفيد جدا للبشرة، أيضا زيت اللوز يساعد على نمو الرموش و الحواجب و هناك أنواع أخرى لها تأثير إيجابى على البشرة.

3. ضعي روتين للعناية:

حتى إذا كانت بشرتكِ لا تحتاج لعناية، داومى على روتين خاص بكِ و الاهتمام بها، وأنت في العشرينات من العمر، حتى و تتمتعى طوال الوقت  بنضاره وصفاء بشرة .

4. إهتمى بالكريم الواقي من الشمس والمرطبات:

من الأشياء المهمة جدا للحفاظ على بشرة نضرة وجذابة المداومة على إستخدام واقى الشمس بمعامل حماية عالى لأن تأثير الشمس على البشرة له أضرار كثيرة و فى بعد الأحيان تسبب حرق فى البشرة، أيضا للمحافظة على البشرة رطبة لابد من إستخدام كريم ليلى مناسب.

5. استخدام كريم الأساس فى المناسبات وليس بشكل يومى:

يفضل عدم إستجدام كريم الأساس ( الفونديشن ) بشكل يومى لما له من تأثير على البشرة  وخصوصا إذا وجدت حبوب وأستخدامه فى المناسبات

 

6. عند شراء مستحضرات التجميل إبحثى عن ماركة (براند) موثوق فيه:

ليس من باب صرف مبالغ كبير أو التباهى، ولكن  مهم جدا إستخدام ماركات معروفة بجودة عالية حتى لا تضرى بشرتك لأن هناك مستحضرات تجميل تسبب كثيرًا من المشكلات الجلدية إذا كانت رخيصة أو مقلدة.

7. ثبتي أيام للعناية ببشرتكِ وشعركِ:

حتى لا تنسي وسط المسؤوليات وضغوط اليوم.

كلمات مفتاحيه:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER