• May 25, 2018

هدايا رائعة بأسعار أقل من 100 جنيه مصري هل تصدق؟

هدايا رائعة بأسعار أقل من 100 جنيه مصري هل تصدق؟

هدايا رائعة سوف نفاجئك بها اليوم قيمة، و بأقل الأسعار فالكثير منا يصاب بالحيرة عند موعد إقتراب مناسبة ما، وخصوصا عندما تكون مناسبة هامة ولشخص قريب من القلب. وأصبحت الآن الأسعار في إرتفاع متزايد، وأصبحت الحياة تجبرنا على اختيار الأولويات أو ما نحتاجه لسير حياتنا بشكل طبيعي. وأصبحت المناسبات شئ يجعلنا نتردد لحضوره وذلك للحاجة لشراء الهدايا.

هدايا رائعة بسعر أقل.. سنحدثك عن اختيار الهدايا القيمة وبأسعار رائعة أقل من 50 جنيه مصري؟

1- أفضل هدايا البنات حتى سن الجامعة:

اذا كنت ترغبين أن تهادي صديقتك بالجامعة، او تهادي بنت لقريبة لك في العائلة أقل من 20 سنة فيمكن أن تهاديها بهذه الشنطة الرائعة تأكدي بانها  سوف تكون مثالية، لألوانها الرائعة وخاصة اللون الأحمر، فهي مناسبة لهذه الفئة العمرية.

 

هدايا رائعة بأقل من 100 جنيه هل تصدق؟

 

شنطة رائعة لبنات الجامعة وبسعر مغري جدااا

اضغط هنا

2– أفضل هدايا الأطفال وحتى سن الرابعة:

الأطفال الصغار وخصوصا الرضع يحبون ما هو لافت للأنتباه فيمكن استخدام هذه اللعبة، ولكن يجب التأكد بالنسبة للرضع أنها بعيدة عن متناول أيديهم. السلحفاه المضيئة وهي لعبةللأطفال ممتعة تملئ سقف الغرفة بالنجوم بشكل لافت وجاذب للطفل وأيضا بها وصله يو اس بى وتقوم بعمل موسيقى أربع نغمات وكل هذا بسعر رائع .

 

أفضل هدايا سعرها أقل من 100 جنيه هل تصدق؟

اضغط هنا لمعرفة السعر وللمزيد

3- هدايا رجالي … بسعر خيالي:

الكثير من الرجال يعشقون التيشرتات التي يطلق عليها اسم تيشرت بولو، وهو مناسب خصوصا  لفصل الربيع، وهنا عرض بسعر رائع لتيشيرت بولو لموضة 2018.

 

هدايا رائعة بأسعار أقل من 100 جنيه

اضغط هنا لترى السعر

4-  هدايا للنساء بسعر رائع وقيمة عالية:

النظارات الشمسية من من النساء تستطيع الأستغناء عنها، فهي تعطي جاذبية للوجه وجمالا، خصوصا في فصل الصيف، سنعرض عليكم نظارة عين القطة وهي موضة 2018 بسعر رائع في متناول الجميع، لتكون هدية قيمة لصديقتك في عيد ميلادها.

 

هدايا قيمة بأسعار أقل من 100 جنيه هل تصدق؟

نظارة عين القطة بسعر رائع اضغط من هنا

5- هدايا رائعة للأم في عيدها:

ورغم ان أمهاتنا تستحق أغلى وأقيم الهدايا، ولكن هناك البعض من الصغار أو ممن لا يستطيعون ادخار مبلغ كبير، يريدون أيقدموا شئ مهم ومميز لأمهاتهم بسعر مناسب وغير مرتفع، إليكم هذا المنتج والهدية الرائعة….وهو عبارة عن غلاية مياة كهربائية بسعر رائع.

 

هدايا رائعة بأسعار اقل من 100 جنيه مصري هل تصدق؟

غلاية كهربائية 1500 وات ستانلس ستيل

اضغط هنا لترى السعر الرائع

 

وكما ترون لا إحراج بعد اليوم …. فهناك دوما أسعار رائعة ومنتجات قيمة لجميع المناسبات و تناسب جميع الأشخاص مهما وصلت درجة القرابة والأهمية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER