• June 23, 2018

3 كريمات مكافحة الشيخوخة رائعة يجب أن تجربيها

3 كريمات مكافحة الشيخوخة يجب أن تجربينها

كريمات مكافحة الشيخوخة أصبحت هي شاغل كل أمرأة تعدت سن الثلاثين من عمرها، فاصبحت تنهار نفسيا عندما ترى تجاعيد وخطوط بدأت في غزو وجهها الذي كان يتمتع بنضارة العشرينات.

مكافحة الشيخوخة مبكرا هي أحد اهم أولوليات المرأة في جميع أنحاء العالم، وخصوصا في العالم العربي، لأن عوامل الجو وارتفاع درجات الحرارة قد يزيد من جفاف البشرة وتجاعيدها. وأيضا الضغوط النفسية والإرهاق الذهني وما إلي ذلك، يؤدي أحياتا إلي إهمال المرأة جمال بشرتها وخصوصا الوجه، الذي يعتبر عنوان الشباب والنضارة.

وهناك نوعان من المستحضرات التجميلية:

1- مستحضر مكافحة التجاعيد:

هو يستخدم للتخلص من التجاعيد وذلك من خلال مكوناته، ويعتبر منتج فرعي من منتجات مكافحة الشيخوخة.

2- مستحضر محاربة الشيخوخة:

هو مستحضر يستخدم على مدى ونطاق اوسع في محاربة كل أشكال ومظاهر الشيخوخة التي تظهر على الوجه، وغالبا ما يبدأ استخدامه مبكرا قبل ظهور التجاعيد، أو أي أثار توحي بتقدم عمر البشرة.

مكافحة الشيخوخة ومستحضراتها… ومتى البدأ بالأستخدام؟

يمكن استخدام هذه المستحضرات من بداية سن الخامسة والعشرون. نعم سيدتي لا تستغربين هذا الامر. لأن هذا يمنع علامات الشيخوخة في الظهور مبكرا. ولها دور أيضا فعال هذه المستحضرات في تصحيح البشرة. وأيضا تعطي البشرة نضارة وحيوية لما تحتويه من منتجات وتركيبات فعالة تعمل على ذلك في الأساس.

 

السؤال هنا… هل كريمات مكافحة الشيخوخة والتجاعيد فعالة؟؟

نعم فعالة، ولكن قد تأخذ فترة طويلة حتى تري أثارها، ولذلك ينصح باستخدمها مبكرا. ونذكرك سيدتي بأهمية كريمات النهار التي تعتبر خطوة روتينية يجب  أن تحافظي عليها مبكرا للمحافظة وزيادة جمال بشرتك.

مستحضرات إزالة المكياج:

إزالة المكياج في أخر اليوم لهو امر مهم للحفاظ على جمال بشرتك ونضارتها، واخير غزو خطوط الوجه والتجاعيد إليها. لأن بقايا المكياج تؤثر سلبا على ذلك وتساعد على تسريع من شيخوخة الوجه.

العنق أيضا تظهر عليه علامات الشيخوخة:

لا تتجاهلي العنق سيدتي في مكافحة الشيخوخة، فيجب الأهتمام به أيضا. لأنه من المناطق الذي يظهر عليها علامات الشيخوخة مبكرا، إن الهدف قائما على الحفاظ على مدى قدرة الخلايا على التجدد لأن المناطق المعرضة من البشرة لأشعة فوق البنفسجية يقل فيها عدد الخلايا مما يسرع من عملية الشيخوخة، لعدم وجود خلايا كافية، قادرة على التجدد.

إليك 3 كريمات نوصيكي باستخدمها لمكافحة شيخوخة البشرة:

مرطب يستخدم لمكافحة الشيخوخة والتجاعيد من يورياج يلائم البشرة جميع انواع البشرة على هيئة كريم – 15 مل:

 

3 كريمات لمكافحة الشيخوخة رائعة يجب أن تحربينها

اضغط هنا للمزيد

 

2- كريم ارجان مضاد للتجاعيد وشد الوجه من لاينو- 50 مل:

 

 

3 كريمات لمكافحة الشيخوخة يجب ظان تخترينها

 

اضغط هنا للمزيد

 

3- مكافح التجاعيد Vichy Lift Activ Anti Rides Cream, 15 ml

 

3 كريمات لمكافحة الشيخوخة يجب ان تجربينها

اضغط هنا للمزيد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

Color SWITCHER